Home  » E-Business  » Electronics  »Listing #21268

سجائر ايكوس للبيع في جده

Visits: 7530
Country: Saudi Arabia
Region: Jeddah
التكنولوجية المتقدمة في القرن الواحد والعشروزن تسمح لنا بسرعة التنوع والتعدد في سوق التبغ.
اكثر من نصف اسواق التبغ لديها "فيليب موريس الدولية"
اكثر الناس قلقا على صحتهم هم مدخنين التبغ، قامت شركة فيليب بالاجابة على ذلك بابتكار طريقة تدخين حديثة وعصرية اقل ضررا على الصحة "ايكوس"
الثقافة المملكة العربية السعودية تمتلك جزءا هاما بالتدخين. الكثير من المدخنين في السعودية يقلعون عن تدخيبن السجائر العادية "اليدوية" ويبدأون بتدخين السجائر الالكترونية "ايكوس" ،وهذا يمنح المتعة بالتدخين ، وهذا النوع من التدخين يحتوي على تبغ اقل ضررا واكثر راحة من السجائر العادية
"ايكوس" المملكة العربية السعودية
في المملكة العربية السعودية الجميع اوالاغلبية يتجهون الى تدخين "هيت"،بمساعدة جهاز خاص لتسخين التبغ "ايكوس"،"هيت" في مدينة الرياض اصبحت الاكثر انتشارا في وسط المدخنين، في مدينة جدة "ايكوس" توفر منتجاتها في الاسواق بشكل وواسع ومنتشر جدا، بالاضافة الى امكانية الطلب عبر المواقع الالكترونية من خلال الانترنت وهو متوفر بشكل واسع بلا انقطاع.
مدينة مكة من اشهر المدن واقدمها في السعودية ومع ذلك فان سكانها ليسوا اقل اتجاه للعالم الحديث، ولذلك "هيت" في مدينة مكة ليس اقل انتشارا عن باقي المدن في المملكة العربية السعودية.
دعونا نتعرف مما يتكون الـ "هيت" لــ "ايكوس"
1- فلتر.
2- تبغ.
"هيت ستيك"التبغ في الـ
مضغوط بأحكام لكي يتم اقتصاد وتوفير استهلاك التبغ فضلا عن السجائر العادية"اليدوية"، هذه التكنولوجيا معقدة كما تحدثنا سابقا عن شركة "فيليب موريز".
"هيت بي ام اي"
يتوفر هذا المنتج الاصلي في المتجر الالكتروني "دومين"، يوفر المذاق الرائع الحقيقي للتبغ، الشيء الرئيسي والاهم الذي تعطيه هذه التكنولوجيا لنا ليس حرق التبغ بل تسخينه او بالاصح تسخين " هيت ستيك"، الذي يحتوي على التبغ،البروبيلين غليكول والنكهات الخاصة التي تعطي المذاق والرائحة الغير اعتيادية.
التسوق الالكتروني لـ"هيت ستيك" في المملكة العربية السعودية يتوفر بـ 8 انواع :الاصفر،العنبر، الفيروزي،الاخضر، البرونزي، الذهبي ، الارجواني والفضي ؛كل نوع من هذه الالوان والانواع يحتوي على مذاق ورائحة خاصة به
لمزيد من التفاصيل
+971555944458
0 reviews

0 reviews on سجائر ايكوس للبيع في جده

Please sign in so you can post a review.

Please sign in so you can view the contact information!
 Share  Report  Favorite  Add to Compare

Latest Visited

Similar Ads

Go to top