Home  » E-Business  » Health & Beauty  »Listing #22041

افضل عروض لمركز علاج طبيعي بالشارقة

Visits: 9131
Country: UAE
Region: Sharjah
المعالجة اليدوية في مكز العناية الخاص للعلاج الطبيعي تمنع حدوث انزلاق غضروفي في الظهر

لهدف هو إستخدام أفضل الخيارات العلاجية المتوفرة لتحسين جودة حياة المريض، إبتداءً من العلاج المركز لتخفيف الالام عن طريق المعالجة اليدوية، العلاج الطبيعي، الوخز بالإبر الصينية ومسكنات الألم، وإنتهاءً بمضادات الإلتهاب والحقن. في حالات الإلتهاب الحاد يمكن الدمج بين المعالجة اليدوية والأدوية معاً.

بالإمكان معالجة 90% من حالات الام أسفل الظهر من دون اللجوء إلى الجراحة. لكي يتمكن المريض من التماثل للشفاء من الام أسفل الظهر عليه أن يتحلى بالصبر، قوة الإرادة والتفكير الإيجابي، إضافةً إلى العمل على إعادة تأهيل العضلات عن طريق السباحة وممارسة الرياضة المناسبة.

من الجدير بالذكر أنه إذا كان المريض يعاني من الالام فقط، يمكن تأجيل الخيار الجراحي، إلى حين استنفاد جميع الخيارات العلاجية الأخرى، غير الباضعة. تساهم المعالجة اليدوية، التي تهدف إلى موازنة الفقرات في العمود الفقري، في مساعدة معظم المرضى، لكي يتماثلوا للشفاء خلال وقت أسرع، كما أنها تجعل الجسم يسترد قوته بشكل أفضل. تحقيق التوازن بين الفقرات وتحسين مجالات الحركة هما أمران بالغا الأهمية بالنسبة لصحة العمود الفقري، تقليل العبء الميكانيكي الكبير، التوصيل العصبي الأفضل للأعضاء المحيطية ولإفراز الإندورفينات والسيروتينين من الدماغ، والتي تحقق الراحة للعضلات والعظام.

يتم تحقيق الشفاء التام من الام أسفل الظهر وحدوث انزلاق غضروفي في الظهر عن طريق العلاج غير الباضع المركز وتمارين إعادة التأهيل للعضلات التي تحيط بالعمود الفقري، لتقويتها. من التمارين التي يوصى بها: السباحة، الرياضة المائية والبيلاتيس. عندما يدور الحديث عن إنفتاق القرص الذي تصاحبه أعراض حادة، ينبغي التحلي بالصبر لكي يتمكن الجسم من إشفاء نفسه بطريقة طبيعية.

يمكن تأجيل الجراحة في معظم الحالات. بوسعنا أن ننظر إلى الألم كفرصة لتحسين جودة حياتنا، وعندها نحن نتمكن من الإصغاء إلى جسمنا، وقد ندرك أن الألم يأتي لكي يدلنا على وجود أمر غير سليم نمارسه في حياتنا اليومية.
0 reviews

0 reviews on افضل عروض لمركز علاج طبيعي بالشارقة

Please sign in so you can post a review.

Please sign in so you can view the contact information!
 Share  Report  Favorite  Add to Compare

Latest Visited

Similar Ads

Go to top