Home  » E-Business  » Health & Beauty  »Listing #22054

أفضل مركز علاج طبيعي في الشارقة

Visits: 9988
Country: UAE
Region: Sharjah
التهاب الأوتار

التهاب الأوتار هو التهاب أو حساسية للأوتار ، وهو حبل ليفي سميك يربط العضلات بالعظام. قد يحدث الالتهاب في أي وتر ، ولكنه أكثر شيوعًا حول الكتفين والمرفقين والمعصمين والكاحلين.
أنواع التهاب الأوتار
الأسماء الشائعة لمشاكل التهاب الأوتار المختلفة هي:
• مرفق التنس
مرفق لاعب غولف الكوع
كتف السباح
• كتف القاذف
الركبة الطائر
تخفف معظم الأدوية والراحة من الألم والالتهاب في معظم حالات التهاب الأوتار ، ولكن في الحالات الشديدة التي تتمزق فيها الأوتار ، قد تحتاج إلى إصلاح جراحي.
أعراض التهاب الأوتار
تحدث العلامات والأعراض خارج المفصل مباشرةً ، عند النقطة التي يتصل فيها الوتر بالعظم. في البداية تشمل:
وصف الألم بأنه ألم حاد.
احمرار
ورم خفيف

أسباب التهاب الأوتار
على الرغم من أن التهاب الأوتار قد يكون ناتجًا عن إصابة نتيجة لفعل مفاجئ ، فمن المحتمل أن تكون المشكلة ناتجة عن تكرار حركة معينة بمرور الوقت.
يصاب معظم الناس بالتهاب الأوتار لأن وظائفهم أو هواياتهم تنطوي على حركات متكررة تؤدي إلى تفاقم حالة الأوتار اللازمة لإنجاز المهمة.
التهاب الأوتار شائع أيضًا لدى الأشخاص الذين تتضمن أنشطتهم اليومية مواقف غريبة أو تمددًا متكررًا فوق الرأس أو تذبذبًا أو ضغطًا قويًا.
العوامل التي تزيد من خطر الإصابة بالتهاب الأوتار
• العمر: كلما تقدمت في العمر ، كلما زادت مرونة الوتر ، كلما كنت أكثر عرضة للإصابة
• بعض المهن: الوظائف التي تتطلب حركات متكررة أو مفاجئة ، أو اهتزاز ، أو جهد قوي ، أو أحمال متكررة
• بعض أنواع الرياضات: الجري والقفز والتنس والجولف وكرة السلة والبولينج والسباحة والبيسبول.
خطر إهمال التهاب الأوتار
بدون العلاج المناسب ، قد تتمزق الأوتار ، ويلزم التدخل الجراحي
علاج التهاب الأوتار في المنزل
• على الرغم من أن الراحة جزء أساسي من علاج التهاب الأوتار ، إلا أن قلة النشاط طويل الأمد قد يسبب تصلبًا في مفاصلك. لذلك ، بعد أيام قليلة من استراحة المنطقة المصابة تمامًا ، حركها برفق عبر نطاق حركتها الكامل للحفاظ على مرونة المفصل.
الثلج: ضع الثلج فورًا على المنطقة المصابة ، حتى لو طلبت المساعدة الطبية. ضع كيس ثلج على المنطقة المصابة ، أو اغمره في حمام من مكعبات الثلج لمدة 15 دقيقة. كرر كل ساعتين إلى ثلاث ساعات خلال ساعات الاستيقاظ خلال أول يومين إلى ثلاثة أيام. يقلل البرد من التورم والالتهابات ، وقد يبطئ النزيف في حالة تمزق العضلات أو الأربطة.
الضغط: لف المنطقة المصابة بشريط مطاطي حتى يتوقف الورم. لا تلحق الضرر بالمنطقة المصابة بشدة ، لأنها قد تتداخل مع الدورة الدموية. ابدأ باللف من الجانب البعيد للقلب. قم بإرخاء العصابة مع زيادة الألم ، أو تخدير المنطقة ، أو إذا ظهر ورم تحت المنطقة المغلفة.
رفع المنطقة المصابة فوق مستوى القلب: خاصة في الليل. على سبيل المثال ، يمكنك رفع الكاحل المصاب على وسادات. تساعد الجاذبية على تقليل الورم عن طريق تصريف الدم والسوائل الزائدة.
حرك المفصل برفق على نطاق حركته الكامل أربع مرات يوميًا. ثم قدم الراحة له. قد يساعد ارتداء جبيرة أو رباط مطاطي أو شماعات.
ailtihab al'uwtar
0 reviews

0 reviews on أفضل مركز علاج طبيعي في الشارقة

Please sign in so you can post a review.

Please sign in so you can view the contact information!
 Share  Report  Favorite  Add to Compare

Latest Visited

Similar Ads

Go to top